#HR_CIB
وظيفة HR في CIB للذكور والإناث
نوع الوظيفة: موظف بدوام كامل
الغرض من الوظيفة
للتعامل مع جميع الأنشطة التشغيلية للتعلم والتطوير (L&D) التي تغطي البرامج الداخلية والمحلية والخارجية بالإضافة إلى الدراسات العليا وحلول التعلم الرقمي لضمان كفاءة وفعالية التسليم بما يتماشى مع خطة التدريب المعتمدة التي تحافظ على المعايير المحددة
عمليات التدريب
1. تعامل مع الخدمات اللوجستية لجميع البرامج المعنية من حيث جدولة جولات تدريب الموظفين بما يتماشى مع معايير الاختيار المحددة لكل برنامج.
2. الاحتفاظ بسجلات محدثة ودقيقة لتقييم البرامج المعينة وتحليل التقارير لأصحاب المصلحة المعنيين لدعم تحسين جودة البرامج.
3. معالجة جميع مدفوعات البائع في الوقت المناسب ، لضمان إجراء المدفوعات بدقة وتجنب المخاطر التشغيلية.
4. التنسيق مع إدارة خدمات الشركات لضمان التعامل بدقة مع شركات الطيران وحجوزات الإقامة المتعلقة بالبرامج المخصصة في الخارج
5. الحفاظ على حفظ مستندات العمل بدقة وفي الوقت المناسب لضمان تحديث ملفات تعريف موظفي التدريب على سجلات Oracle.
6. تنفيذ مشاريع التعلم والتطوير الرئيسية حسب الحاجة ، لتسهيل اكتساب المعرفة والمهارات والقدرات المطلوبة لموظفي البنك التجاري الدولي.
7. تقديم الدعم في الاحتفاظ بسجلات تقييمات البرامج المعينة للمتدربين في الصيف والشتاء ، وتقديم التعليقات إلى أصحاب المصلحة المعنيين ، للعمل على تحسين جودة البرامج.
السياسات والعمليات والإجراءات
8. اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة ومسيطر عليها الإدارة اليومية
9. متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في قسم L & D لضمان استمرارية العمل
الامتثال
10. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة ، والقوانين المصرفية ، ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية للبنك التجاري الدولي وقواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة
مؤهلات
المؤهلات والخبرة
• درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها
• الحد الأدنى من 2 - 4 سنوات خبرة في وظيفة التعلم والتطوير
مهارات :
• إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية
• مهارات الاتصال والعرض والتنظيم الجيد
• فهم جيد لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس بشكل رئيسي إكسل وباور بوينت
الموقع الرئيسي
: مصر-الجيزة-عمارة القرية الذكية. 4
مواقع العمل
: مبنى القرية الذكية. 4
للتقديم اونلاين :
https://cibeg.taleo.net/careersection/iam/accessmanagement/login.jsf?lang=en&redirectionURI=https%3A%2F%2Fcibeg.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D10060%26portal%3D8105020225%26reqNo%3D16041%26isOnLogoutPage%3Dtrue&TARGET=https%3A%2F%2Fcibeg.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D10060%26portal%3D8105020225%26reqNo%3D16041%26isOnLogoutPage%3Dtrue
وظيفة HR في CIB للذكور والإناث
نوع الوظيفة: موظف بدوام كامل
الغرض من الوظيفة
للتعامل مع جميع الأنشطة التشغيلية للتعلم والتطوير (L&D) التي تغطي البرامج الداخلية والمحلية والخارجية بالإضافة إلى الدراسات العليا وحلول التعلم الرقمي لضمان كفاءة وفعالية التسليم بما يتماشى مع خطة التدريب المعتمدة التي تحافظ على المعايير المحددة
عمليات التدريب
1. تعامل مع الخدمات اللوجستية لجميع البرامج المعنية من حيث جدولة جولات تدريب الموظفين بما يتماشى مع معايير الاختيار المحددة لكل برنامج.
2. الاحتفاظ بسجلات محدثة ودقيقة لتقييم البرامج المعينة وتحليل التقارير لأصحاب المصلحة المعنيين لدعم تحسين جودة البرامج.
3. معالجة جميع مدفوعات البائع في الوقت المناسب ، لضمان إجراء المدفوعات بدقة وتجنب المخاطر التشغيلية.
4. التنسيق مع إدارة خدمات الشركات لضمان التعامل بدقة مع شركات الطيران وحجوزات الإقامة المتعلقة بالبرامج المخصصة في الخارج
5. الحفاظ على حفظ مستندات العمل بدقة وفي الوقت المناسب لضمان تحديث ملفات تعريف موظفي التدريب على سجلات Oracle.
6. تنفيذ مشاريع التعلم والتطوير الرئيسية حسب الحاجة ، لتسهيل اكتساب المعرفة والمهارات والقدرات المطلوبة لموظفي البنك التجاري الدولي.
7. تقديم الدعم في الاحتفاظ بسجلات تقييمات البرامج المعينة للمتدربين في الصيف والشتاء ، وتقديم التعليقات إلى أصحاب المصلحة المعنيين ، للعمل على تحسين جودة البرامج.
السياسات والعمليات والإجراءات
8. اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة متسقة ومسيطر عليها الإدارة اليومية
9. متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في قسم L & D لضمان استمرارية العمل
الامتثال
10. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة ، والقوانين المصرفية ، ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية للبنك التجاري الدولي وقواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة
مؤهلات
المؤهلات والخبرة
• درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها
• الحد الأدنى من 2 - 4 سنوات خبرة في وظيفة التعلم والتطوير
مهارات :
• إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية
• مهارات الاتصال والعرض والتنظيم الجيد
• فهم جيد لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس بشكل رئيسي إكسل وباور بوينت
الموقع الرئيسي
: مصر-الجيزة-عمارة القرية الذكية. 4
مواقع العمل
: مبنى القرية الذكية. 4
للتقديم اونلاين :
https://cibeg.taleo.net/careersection/iam/accessmanagement/login.jsf?lang=en&redirectionURI=https%3A%2F%2Fcibeg.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D10060%26portal%3D8105020225%26reqNo%3D16041%26isOnLogoutPage%3Dtrue&TARGET=https%3A%2F%2Fcibeg.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D10060%26portal%3D8105020225%26reqNo%3D16041%26isOnLogoutPage%3Dtrue